اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 7/1/2019 : الهاتف Galaxy A8S قد يخرج من الصين في المستقبل القريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy A8S

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy A8S من قبل شركة سامسونج في الشهر الماضي بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع شاشة مزودة بثقب من أجل الكاميرا والتي يطلق عليها إسم Infinity-O. وفي حالة إذا كانت التسريبات والتوقعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن نرى نفس التصميم في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، ولكن حتى ذلك الحين، سيكون Galaxy A8S فريدًا في تشكيلة هواتف سامسونج.

حتى الآن، كان الهاتف Galaxy A8S متاحًا في الصين فقط، وهو السوق حيث تم إطلاقه في البداية، ولكن هذا قد يتغير قريبًا. في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy A8S يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC ويحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance. وجدير بالذكر أن الإسم الرمزي للهاتف Galaxy A8S هو SM-G887، وهذه النسخة الجديدة تحمل الإسم الرمزي SM-G887N. عادة ما يتم إستخدام اللاحقة ” N ” في الأسماء الرمزية لهواتف سامسونج التي سيتم بيعها في كوريا الجنوبية.

هذا يعني أن الهاتف Galaxy A8S قد يعرض للبيع هناك قريبًا، على أمل أن يتم إطلاقه بعد ذلك في المزيد من الأسواق حول العالم. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات بخصوص هذا الأمر، ولكن لا تنزعج فنحن سنقدم لكم المزيد من المعلومات فور توصلنا بها.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق