اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : 75 في المئة من كافة أجهزة iOS أصبحت تعمل الآن بنظام iOS 12

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iPhone XS Max

شركة آبل لم تواجه في أي وقت مضى أي صعوبة في زيادة معدل تبني الإصدارات الأحدث من نظام iOS، وذلك بفضل الطريقة التي تعتمد عليها شركة آبل في توزيع التحديثات التي يتم توفيرها للجميع في آن واحد، مما يجعل من السهل على المستخدمين التحديث إلى الإصدار الأحدث. هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما سمعنا الحصة السوقية التي وصل إليها الإصدار الأحدث من نظام iOS.

ووفقا لموقع آبل الرسمي للمطورين، فهو يشير الآن إلى أن نظام iOS 12 مثبت الآن على 75 في المئة من جميع أجهزة iOS. وهذا يعني أن ثلاثة أرباع أجهزة iOS تعمل بالإصدار الأحدث من نظام التشغيل التابع لشركة آبل للأجهزة المحمولة. وتقول شركة آبل كذلك أن نظام iOS 12 مثبت الآن على 78 في المئة من كافة أجهزة iOS التي تم إصدارها في السنوات الأربعة الماضية.

تثبت هذه الأرقام أيضًا أن الأسلوب الذي إتبعته شركة آبل في نظام iOS 12 كان صحيحًا لأنه يبدو أنه تم تبني هذا الإصدار من نظام iOS بشكل أسرع مقارنة بنظام iOS 11 والذي كان في شهر يناير من العام 2018 لا تتجاوز حصته السوقية 65 في المئة. ومع نظام iOS 12، ركزت شركة آبل على الجودة أكثر من الميزات الجديدة المبهرة. وجاء ذلك كخطوة من الشركة لتجنب ما قامت به مع نظام iOS 11 عندما إكتشف العديد من المستخدمين أن هناك العديد من المشاكل في التحديث والتي نجحت في الإفلات من الإختبارات الداخلية الشركة.

وقد أحبط هذا العديد من المستخدمين، وخاصة أن شركة آبل معروفة بإهتمامها الكبير بالجودة والتفاصيل. نأمل أن يستمر هذا الإتجاه مع نظام iOS 13 والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2019، على إفتراض أن شركة آبل لا تزال ملتزمة بالتقاليد.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : 75 في المئة من كافة أجهزة iOS أصبحت تعمل الآن بنظام iOS 12 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق