اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف Galaxy M10

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Galaxy M20

لقد سمعنا الكثير عن سلسلة هواتف Galaxy M Series الجديدة، ويبدو أن شركة سامسونج على وشك إطلاق واحد من أعضاء هذه السلسلة. في الواقع، لقد ظهرت صفحة الدعم الخاصة بالهاتف Samsung SM-M105F/DS على الموقع الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت مع العلم بأن هذا هو الإسم النموذجي للنسخة العالمية من الهاتف Galaxy M10.

للآسف، لم تكشف لنا صفحة الدعم هذه أي تفاصيل حول الهاتف، ولكن بفضل المعلومات التي تم رصدها سابقًا في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية إتضح لنا أن هذا الجهاز سيضم شاشة بحجم 6 إنش، وبطارية بسعة 3400mAh، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيضم 16GB أو 32GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعلى ما يبدو، ستقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy M Series لسد الفجوة بين سلسلة Galaxy J Series و Galaxy A Series، ومن المرجح أن تستهدف هذه السلسلة الأسواق في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث الهواتف الذكية حساسة للسعر.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف Galaxy M10 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق