اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : كوالكوم تدفع سندات التأمين، والمحكمة الألمانية تبدأ بحظر مبيعات iPhone

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

iPhone X 2017

في شهر نوفمبر من العام 2018، أقرت المحكمة الألمانية بأن شركة آبل إنتهكت إحدى براءات الإختراع التابعة لشركة كوالكوم، وهذا ما دفعها لإصدار حكم بحظر هواتف iPhone 7 و iPhone 8 في الوقت الذي سيكون فيه بإمكان شركة آبل مواصلة عرض هواتف iPhone الصادرة في العام الماضي على رفوف المتاجر. ولكن لكي يبدأ سريان هذا الحظر، طلبت المحكمة الألمانية من شركة كوالكوم أن تقدم سندات تأمين بقيمة 1.52 مليار دولار أمريكي.

اليوم، قررت شركة كوالكوم القيام بذلك بعد نجاح كبير آخر على شركة آبل بعد أن تم حظر iPhone X وسلسلة هواتف iPhone 8 و iPhone 7 و iPhone 6S في الصين كذلك. وتقول شركة آبل بأن إجراءات كوالكوم تعد ” محاولة يائسة لصرف الإنتباه عن المشاكل الحقيقية بين شركاتنا “.

تصبح المعركة القانونية بين الشركتين أكثر ضراوة يومًا بعد يوم ولا يبدو أن هناك نهاية تلوح في الآفق. نأمل أن تجد الشركتان طريقة لتسوية الأوضاع بينهما في القريب العاجل لأن هذه الأشياء نادرًا ما تكون مفيدة جدًا للمستهلكين.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق