اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 1/1/2019 : هيئة الإتصالات الفدرالية تكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتف Galaxy M10

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy M10

في حالة إذا كانت التوقعات والتسريبات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج في أوائل هذا العام بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy M Series الجديدة. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy M10 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض المواصفات حول هذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات التي كشفت عنها لجنة الإتصالات الفدرالية، فيبدو أن الهاتف Galaxy M10 سيضم شاشة بحجم 6 إنش، وبطارية بسعة 3400mAh. ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها سابقًا في منصات إختبارات الأداء، فالهاتف Galaxy M10 سيأتي كذلك مع المعالج Exynos 7870، ومع 3GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيأتي مع 16GB أو 32GB من الذاكرة الداخلية.

ومن المحتمل أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فقد سمعنا من قبل بأنه سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. ومن المرجح أن يضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الخلف. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه سيتم تقديم الهاتف Galaxy M10 باللونين الرمادي والأزرق الداكن، وقد يتم إصداره في آسيا والشرق الأوسط فقط.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق