اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 1/1/2019 : هاتف LG المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيكون جزءًا من سلسلة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

LG V40 ThinQ

من المقرر أن تقوم الشركات المصنعة للهواتف الذكية بإطلاق هواتفها الذكية الأولى المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في وقت لاحق من هذا العام. ومن المتوقع أن تعلن شركة LG عن هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات 5G في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة الإسبانية. كان يعتقد سابقًا أن هاتف LG المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيحمل إسم LG G8 ThinQ. ومع ذلك، فقد صدر الآن تقرير جديد يقول بأن هذا الهاتف سيكون جزءًا من سلسلة جديدة بدلاً من ذلك.

التقرير الجديد الصادر من كوريا الجنوبية يقول أن شركة LG ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G كجزء من سلسلة جديدة من الهواتف الذكية. وبالتالي، هذا يعني أن هذا الهاتف لن يكون جزءًا من سلسلة LG G Series ولن يحمل إسم LG G8 ThinQ. ومن المتوقع أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية الهاتف LG G8 ThinQ بشكل منفصل في شهر مارس، وقد يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE فقط.

ونقل عن مسؤول كبير في التقرير قوله أن شركة LG لا تزال تجري مشاورات بشأن الإسم الذي ستطلقه على هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G. قبل ذلك، ستقوم شركة LG بإطلاق الهاتف LG Q9 في وقت لاحق من هذا الشهر علمًا أن هذا الهاتف سيكون متوسطًا من حيث الإمكانيات بحيث سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

من الواضح أن شركة LG لم تعلق على هذه المسألة رسميًا. ومع ذلك، سيتطلع الكثيرون إلى ظهوره في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 لمعرفة ما إذا كان هذا الهاتف قادرًا على مقارعة هواتف سامسونج وهواتف الشركات الأخرى أم لا.

 

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق