اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 21/11/2018 : Honor تزيح الستار رسميًا عن الهاتف Honor 10 Lite مع شاشة بحجم 6.21 إنش وبدقة +FullHD

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Honor 10 Lite

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تواصل تعزيز تشكيلة هواتفها الذكية، واليوم قامت هذه العلامة التجارية بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يدعى Honor 10 Lite، وهو نفسه الهاتف الذي تم رصده في وقت سابق من هذا الشهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Honor 10 Lite الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.21 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710 بتردد 2.2Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8.

3

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا العلامة التجارية الصينية كذلك بأن الهاتف Honor 10 Lite يضم بطارية بسعة 3000mAh، ويأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie المرفوق بواجهة EMUI 9.0. وفي الأخير، تقول الشركة الصينية بأن الهاتف Honor 10 Lite سيكون متوفرًا بألوان متدرجة مختلفة تشمل الأبيض والأسود والأزرق والأحمر.

الهاتف Honor 10 Lite يأتي بسمك 8mm وبوزن 162 جرام، كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وتقول الشركة بأن الهاتف Honor 10 Lite يضم أيضًا مكبر صوت مميز يتيح لك الحصول على تجربة إستماع أفضل في البيئات الصاخبة.

عموما، الهاتف Honor 10 Lite متوفر حاليًا للطلب المسبق في الصين بسعر يعادل 200$ لنسخة 4GB/64GB، وبسعر يعادل 245$ لنسخة 6GB/64GB، وبسعر يعادل 275$ لنسخة 6GB/128GB. وعلى الرغم من أن الهاتف مدرج على الموقع الرسمي العالمي لشركة Honor، فليست هناك أي معلومات حول موعد وصول هذا الهاتف إلى الأسواق الأخرى.

المصدر.

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق