اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 13/10/2018 : الموقع الرسمي يلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف Xiaomi BlackShark على الصعيد العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

1

كان BlackShark هو أول هاتف ذكي للألعاب من شركة Xiaomi، وقد كان هذا الهاتف ناجحًا وفقا لوسائل الإعلام التقنية، أو على الأقل وفقا لأولئك الذين تمكنوا من الحصول على وحدتهم الخاصة من هذا الهاتف وإجراء مراجعة كاملة لها. بعد كل شيء، توافر هذا الهاتف كان محدودًا للغاية بحيث يمكن العثور عليه في الصين فقط. ولكن إستنادا إلى صفحة التقديم الجديدة التي أنشأتها شركة Xiaomi، فقد تتغير الأمور قريبًا.

بعد أن تم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر أبريل الماضي، الهاتف BlackShark أصبح أخيرًا جاهزًا ليشق طريقه إلى خارج الصين، على الأقل وفقا لموقع global.blackshark.com. لسوء الحظ، هذا الموقع لا يكشف عن الكثير من التفاصيل، فهو يقول فقط ” إطلاق العنان قريبًا “. هناك أيضا حقل يمكنك من خلاله كتابة عنوان بريدك الإلكتروني من أجل تلقي إشعار من الشركة عندما يصبح الهاتف متاحًا على الصعيد العالمي.

في الوقت الراهن، لا يمكننا سوى الإنتظار وإستفسار أنفسنا، أليس هذا متأخرًا بعض الشيء؟ بعد كل شيء، هو وصل أولاً إلى الصين، ومع وصول الهاتفين Razer Phone 2 و Asus ROG Phone إلى المزيد من الأسواق العالمية، فيبدو أن الهاتف BlackShark سيواجه منافسة قوية.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق