اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 1/1/2017 : المتاجر في أمريكا وأستراليا تبدأ التسويق لجهاز Nintendo Switch

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

nintendo-switch-1-1

ستقوم شركة ننتندو اليابانية بالكشف عن جهازها الهجين الجديد Switch، والذي يمزج بين أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة بمؤتمر خاص في 12 يناير القادم، وستقوم بإجراء حدث خاص لإتاحة الجهاز للتجربة في طوكيو. ننتندو حتى هذه اللحظة لم تكشف معلومات رسمية عن الجهاز، لكن مُسربي الأخبار أفادوا بأن الجهاز يمتلك شاشة بحجم 6.2 انش وبدقة عرض 720p، وأن الجهاز يعمل بمعمارية Maxwell من نفيديا وتصل قوته الرسومية إلى نصف TeraFLOP. بالإضافة إلى ذلك فالجهاز يدعم البلوتوث و منفذ USB Type-C، لكنه لا يدعم شبكات ال3G.

على أية حال، وقبل الكشف الكامل عن الجهاز، ها قد بدأت متاجر الألعاب الكبيرة بالتسويق للجهاز في العديد من الدول، منها متاجر Gamestop في الولايات المتحدة الأمريكية، ومتاجر الألعاب في أستراليا والتي بدأت بنشر الملصقات الدعائية للجهاز مكان الرفوف المخصصة لجهاز ننتندو الآخر Wii U، والذي لم يحقق النجاح المطلوب في الأسواق، حيث باع ما يقارب 13 مليون جهاز فقط منذ إطلاقه في موسم أعياد 2012 حتى الآن.

كما نشاهد على الملصقات فالجهاز قادم في شهر مارس بلا شك، وذلك كما أفاد رئيس الشركة “تتسويا كيميشيما” في وقتٍ سابق للمستثمرين.


حسين الموسى

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق