اخبار مصر - حكم المحكمة في قضية محمود البنا محمد راجح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم قرارها اليوم في قضية شهيد الشهامة محمود البنا المتهم بقتله محمد راجح، بتأجيل محاكمة محمد أشرف عبد الغني راجح إلى يوم 27 أكتوبر القادم للاطلاع على الأوراق، وقد شغلت تلك القضية الرأي العام أجمع في جمهورية مصر العربية بل والعالم العربي، بسبب بشاعة تلك الواقعة وتربص الجاني للمجني عليه وطعنه طعنتان نافذتان أودت بحياته.

حيث قد أعلن محامي محمود البنا على أنه لم يطلع إلى سبب تأجيل القضية تصل له حيثيات الحكم، وفي الغالب السبب هو الإطلاع على أوراق القضية كاملة بعد تحريات النيابة الدقيقة، وجاء قرار تأجيل الحكم على القاتل محمد راجح، بسبب ما طلبه محامي المتهم الذي تقدم به لهيئة المحكمة.

قضية محمود البنا محمد راجح

حيث قد كانت جنايات المنوفية قد حددت اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة في المنوفية، بعد أن أصدر النائب العام قرار بإحالتهم للمحاكمة العاجلة أثناء بيان قد أصدر من مكتبه يوم السبت الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق