اخبار مصر - ||هنا||”EXCLOSEV ” تعرف على أخر التطورات في عودة قنوات بي أوت كيو من جديد عبر القمر الصناعي الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعي موقعنا عرب فور نيوز ،قنوات بي أوت كيو استطاعت في وقت قصير للغاية، أن تستحوذ على نسبة متابعة فاقت التوقعات بكثير، وجذبت الملايين من محبي الساحرة المستديرة في العالم العربي أجمع، يريدوا معرفة موعد عودة البث  والقنوات بدأت بثها منذ عام تقريباً ومنذ ذلك التاريخ وجد المواطن العربي العادي المتوسط الدخل ضالته في تلك القنوات.

كثر الكلام عن عودة باقة بي أوت للبث من جديد، ونحن كما تعودنا مع متابعينا الأعزاء لا نكتب إلا الحقيقة، والحقيقة توكد أن رجوع القنوات للبث من جديد صعب جداً الآن، ونحن نتابع معكم كل جديد وسنوافيكم به وقت حدوثه.

متابعينا الأعزاء في مصر ودول شمال إفريقيا الجزائر والمغرب وتونس وليبيا، تتردد أخبار بأن قنوات بي أوت كيو عادة للعمل عبر القمر الصناعي بدر 26، على التردد 11270 معامل الترميز 27500 أستقطاب أفقي، وأن البث هذا تجريبي ليعمم في القريب العاجل في جميع الدول العربية، ونحن نتابع معكم الأخبار أول بأول وسنوافيكم بكل جديد.

 

تردد قنوات بي أوت كيو على القمر نايل سات وعرب سات

اسم القمر الصناعيالقناةالترددمعامل الأستقطابمعامل الترميزالنايل ساتبي أوت كيو120347500عرب ساتبي أوت كيو12207H27500عرب ساتبي أوت كيو11919V27500عرب ساتبي أوت كيو12380V27500

متابعينا الأعزاء نحن متواصلون معكم بكل جديد عن ترددات الباقة الجديدة، وسنوافيكم بأخر الأخبار الخاصة بقنوات بي أوت، لعلمنا بأن عشاق القنوات بالملايين في كافة أرجاء الوطن العربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق