تلفزيون - “Ready” هنا روابط نتائج التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية برقم الاكتتاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج التاسع 2019 الدورة التكميلية، نستعد جميعا خلال الساعات القليلة لإعلان نتائج التاسع 2019 في الدورة الثانية الخاصة بطلاب وطالبات التعليم الأساسي والإعدادية والبالغ عددهم ما يقرب من 120 ألف طالب وطالبة، والذين تم توزيعهم على ما يقرب من 50 لجنة امتحانية في جميع المدن السورية ” دمشق،ريف دمشق، ، حماة، ، الحسكة، ادلب، القنيطرة، الرقة، ، السويداء، طرطوس”، ونترقب جميعا الآن صدور نتائج التاسع الدورة التكميلية والتي من المتوقع بنسبة كبيرة اعتمادها وإعلانها خلال هذا الأسبوع.

نتائج التاسع سوريا 2019 الدورة الثانية

وفقا للخطة الزمنية الموضوعة من قبل وزارة التربية السورية فإن امتحانات الصف التاسع والإعدادية الشرعية الدور الثاني 2019 قد انطلقت مع بداية شهر أغسطس 2019 واسترت لمدة 10 أيام تقريبا، وقد تمت الامتحانات في جميع اللجان الامتحانية على أكمل وجه وددون وجود مخالفات أو شكاوى من الطلاب أو من أولياء الأمور، وعقب انتهاء الامتحانات التحريرية انطلقت مباشرة أعمال التصحيح التي ما زالت مستمرة حتى الآن.

وقد أشار وزير التربية السوري الدكتور عماد موفق العزب أن هناك سياسة جديدة تتبعها الوزارة لتحسين مستوى التعليم في سوريا، وسوف تنهج نهجاً جديد لتطوير العملية التعليمية خلال العام الدراسي القادم 2019/2020.

موقع وزارة التربية السورية للنتائج
نتائج التاسع 2019 سوريا

روابط نتائج التاسع الاساسي 2019 الدورة التكميلية

قرر وزير التربية السورية الدكتور عماد العزب رفع نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية الدورة الثانية 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث يمكن الحصول على النتائج والعلامات بالاسم ورقم الاكتتاب بعد الدخول على الرابط السابق وتحديد اسم المحافظة التابع لها الطالب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق