تلفزيون - “استخراج نتيجة الدورة التكميلية 2” moed.gov.sy نتائج التاسع || دمشق- ريف دمشق حماة – اللاذقية .. نتائج كافة المحافظات السورية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انتهى طلاب التاسع ، الدورة الكميلية 2019، من امتحانات الدورة الثانية، من العام الدراسي المنتهي 2018-2019، في أكتوبر2019، وبدأت أعمال تصحيح النتائج، في جميع المحافظات، على قد وساق، وذلك لسرعة الانتهاء من التصحيح واعتماد النتائج ونشرها للطلاب، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية  moed.gov.sy ونتابع معكم كل ما يستجد من أخبار وتصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم حول النتائج، كما يبدأ البحث عن نتائج التاسع، الدورة الثانية، بعد الانتهاء من إعلان نتائج البكالوريا الدورة الثانية.

وفي بيان رسمي من موقع وزارة التعليم السورية عن الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق جميع طلاب البكالوريا، الدورة الثانية، ومراجعة النتائج وحصرها، وذلك تمهيدا للاعتماد الرسمي، من السيد موفق العزب، وإعلانها عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم، تابعونا في خطوات الاستعلام عن النتائج.

نتائج التاسع التكميلية 2019

نتائج التاسع 2 2019

 

اقرأ أيضا

نتائج التاسع الدورة الثانية

عند الانتهاء من مراجعة النتائج واعتمادها يتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية، برقم الاكتتاب، وقد تقرر أن يتم إعلان نتائج التاسع التكميلة بعد الانتهاء من إعلان نتائج البكالوريا 2019، في تاريخ 18 أكتوبر 2019، فترة الظهيرة، ويتم إرسال النتائج على قناة التليجرام من هنا، وبهذا يترقب الطلاب، بين الحين والآخر، الإعلان على النتائج عبر رابط موقع الوزارة،لنتائج محافظات: دمشق،ريف دمشق، ، حماة، ، الحسكة، ادلب، القنيطرة، الرقة، ، السويداء، طرطوس،وغيرها، ويحذر موقع الوزارة من اتباع الصفحات المشبوهة، وغير الرسمية، التي تدعي امكانية استخراج النتائج، أو تقوم بتحديد مواعيد غير صحيحة للإعلان عن النتائج.

تحديث 18 أكتوبر 2019: يوم موقع وزارة التربية والتعليم السورية 2019 اليوم الجمعة في فترة الظهيرة، بالإعلان عن نتائج جميع طلاب التاسع، الدورة التكميلة، برقم الاكتتاب من خلال الموقع الرسمي لنتائج وزارة التعليم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “استخراج نتيجة الدورة التكميلية 2” moed.gov.sy نتائج التاسع || دمشق- ريف دمشق حماة – اللاذقية .. نتائج كافة المحافظات السورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق