تلفزيون - www.anajaah.com نتائج السادس الاعدادي 2019 – الثالث المتوسط “الدورة الثالثة” علمي – أدبي – تطبيقي – الإحيائي.. الدور الثالث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تنتهي جميع الأعمال الامتحانية، في عموم محافظات الجمهورية العراقية، في الأسبوع الثاني من اكتوبر 2019، وبعد الانتهاء من أداء الامتحانات السابقة، بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من كل مادة، وقد ورد مركز شكاوى وزارة التربية والتعليم بعض الشكاوى من صعوبات في بعض المواد العلمية والأدبية أيضا، وتؤكد الوزارة أن شكاوى الطلاب، وأولياء الأمور، محط النظر والمتابعة.

يقوم موقع وزارة التربية والتعليم في الجمعورية العراقية بمتابعة أخبار رصد الدرجات وتصحيح المواد المتبقية ومراجعة درجات الطلاب، على النحو الأمثل، وذلك لحصول الطلاب على نتائجهم بشكل دقيق، كما يقوم مركز معلومات الوزارة بفتح باب التظلم على النتائج بعد إعلان النتائج بيومين، على أن يتم البت فيها في خلال أسبوعين.

نتائج السادس الاعدادي 2019 (الدور الثالث)

anajaah.com نتائج السادس الاعدادي 2019
نتائج السادس الاعدادي 2019

 

الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2019

بدأت الأعمال الامتحانية للطلاب، للدور الثالث في الأول من أكتوبر 2019، وتستمر لمدة أسبوعين، وفي الأسبوع الثالث من أكتوبر يتوقع الإعلان عن نتائج الطلاب عبر قوائم أسماء الناجحين على رابط موقع النجاح التعليمي.

نتائج السادس الإعدادي (الدور 2)

يتم نشر نتائج الطلاب قريبا على هيئة ملفات بي دي اف بأسماء الطلاب الناجحين في الدور الأول، كما يكون الاشتراك في قناة التليجرام للطلاب لنشر النتائج على الهواتف النقالة فور الانتهاء منها، في جميع المحافظات العراقية،محافظة – كركوك – كربلاء – الكرخ الأولى، الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الأولى – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة، الديوانية – الناصرية – الكوت – بابل – القادسية – محافظة أربيل – محافظة النجف – محافظة السليمانية.

 

 

 

تحديث: تقرر تحديد موعد الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي، الدور الثاني، السبت 14 سبتمبر 2019، وذلك بعد الانتهاء من اعتماد النتائج.

تحديث، أعلن موقع وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج الثالث المتوسط، وكذلك ملف بأسماء الناجحين في التعليم المهني، ويتوقع ان يتم اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي، الدور الثالث، ويتم إتاحة الاعتراضات على النتائج بعد 3 ايام من ظهور النتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق