اخبار مصر - ” سريعاً” رابط تقديم تظلمات التموين اكتوبر 2019 عبر موقع دعم مصر ومكاتب التموين وخطوات التقديم tamwin.com.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قام وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بفتح باب تظلمات بطاقات التموين 2019  على موقع دعم مصر أو في مكاتب التموين مرة آخري ، وذلك لإستفادة المواطنين من خدمة الدعم السلعي وخاصة بعد أن أصدر الرئيس عبد الفتاح توجيهات لضبط منظومة التموين.

يسعدنا زورانا الكرام مساعدتكم في الحصول علي ما تتمنون في أسرع وقت، و اليوم سوف ننشر لكم  كيفية الدخول عبر موقع دعم مصر وتقديم تظلمات وقف البطاقات التموينية، حيث من المقرر أن تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية من 1 مارس 2019 في تنفيذ المرحلة الثانية من حذف المواطنين غير المستحقين، وسوف يتم الإيقاف علي بون السلع وبون الخبز.

الفئات المحرومة من التموين

١-استهلاك الكهرباء وتم ‏تحديدها بألف كيلو وات كهرباء متوسط شهري، يعني في حدود ١٤٠٠ج فاكتر
٢-كل شخص هيستهلك خدمات للمحمول بأكثر من 1000 جنيه في الشهر،
٣-والمدارس الأجنبية من يدفع أكثر من 30 ألف جنيه سنويًا)
٤- من يملك سيارة أو اكثر بموديلات محددة فوق 2014‏)شاغلي الوظائف العليا في الدولة
٦-اصحاب الحيازات الزراعية لأكثر من 10 أفدنة.
و إذا ظهرت اَي سبب من الأسباب السته السابقة ، يجب عليك عمل تظلم علي الموقع وهيتم فحصة في خلال ١٥ يوم وبعد نهاية الشهر دي هيتم تطبيق المرحلة التانية دي بشكل نهائي .

تظلمات وزارة التموين ” تحديث بطاقات التموين ” 2019 دعم مصر

عليك الدخول علي موقع وزارة التموين دعم مصر من هنا، ثم ادخل اسم المستخدم وكلمة السر الموجودة علي البطاقة الخاصة بك وبعدها قم بتقديم التظلم .

خطوات التقديم الورقي لتظلمات وزارة التموين 2019

الخطوة الأولي

عليك عزيزي المواطن أن تتوجه إلي أقرب مكتب تمويني تابع لك ومعك الأوراق اللازمة.

الخطوة الثانية

أطلب من الموظف استمارة أداء الخدمة التموينية والتي تحتوي علي التظلم الخاص .

الخطوة الثالثة

قم بملء الإستمارة والتي تشمل البيانات الخاصة بالمستفيدين داخل البطاقة والتي غالبا ما تكون الأسم والرقم القومي لكل فرد في بطاقة التموين الخاصة بك، مع إرفاق صولرة ضوئية من الرقم القومي لكل فرد مستفيد داخل البطاقة .

الخطوة الرابعة

بعد الأنتهاء من تقديم البيانات قم بتقديم الملف إلي مكتب التموين محتويا علي الاستمارة وصور بطاقات الرقم القومي أو شهادات الميلاد ، ولابد من تدوين رقم هاتف مسجل لدي شركات الأتصالات الأربعة لديك أو لدي أحد المستفيدين من التموين.

الخطوة الخامسة

بعد تسليم الأستمارة يتم التأكد من البيانات ويقوم الموظف بتسليمك وصل يفيد تسجيلك للتظلم لديه.

الخطوة السادسة

في النهاية يتم تسجيل التظلمات المقدمة إلي مكاتب التموين علي جهاز الحاسب الآلي ويتم مراجعتها من قبل المختص

الخطوة السابعة

في النهاية يتم رفع البيانات من مكاتب التموين إلي مركز معلومات الإنتاج الحربي أو موقع “دعم مصر”، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

الخطوة الثامنة

بعد ذلك يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق