تلفزيون - “التعليم” تكشف عن تفاصيل جديدة عن تعيينات المعلمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - طلب نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد عمر، من المعلمين الاتصال بالدعم الفني على البوابة الإلكترونية، وذلك للاستفسار عن أي سؤال، وأكد على أنه سوف يتم الرد من قبل المتخصصين عبر الميل، أو الفيس بوك، أو الواتس.

وأضاف الدكتور عمر، من خلال تعليق له عبر الفيس بوك، أنه تم توفير كافة الأدوات لمساعدة الجميع والتيسير عليهم، لافتًا أن البوابة الإلكترونية متاحة طول العام والأعوام المقبلة.

وأضاف أن التعاقد أصبح بدون مسابقات أو اختبارات وإنما سوف يتم الاختيار من قبل البوابة ممن تنطبيق عليهم الشروط، والمهارات، ويتم الاختيار إلكترونيًا دون تدخل العنصر البشري، وأن التعيين يكون شهري، أي أنه سوف يتم التعيين طول العام الدراسي، وليس شهر واحد في العام كما حدث من قبل.

وأكد عمر، أن الشهادات المهارية مطلوبة لكل تخصص، والقيد العائلي مطلوب للدرجة الأولى، والفيش السابق تقديمه يسمح بتقديمه مرة أخرى.

ولفت أن الأولوية تكون للمتعاقدين سابقًا مع الوزارة، وأن هناك صفحة داخل البوابة يتم تسجيل بيانات التعاقد السابق سواء تعاقد مؤقت أو تعاقد بالحصة.

وأشار أنه في حالة إذا كان المتقدم للتسجيل اجتاز المرحلة الأولى بنجاح سوف يتم إتاحة المرحلة الثانية لتسجيل الشهادات، وسيتم إرسال التكليف للمتعاقدين، والتوجه للمدرسة المكلف بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق