اخبار مصر - الآن اضبط تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات والعرب سات 2019… برنامج قناة Majid channel for children

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ماجد للأطفال على النايل سات والعرب سات 2019 و ابرز البرامج المعروضة على شاشاتها، نقوم بتوضيح تردد قناة ماجد للأطفال على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وهي من أشهر قنوات الطفل العربي، بالرغم من حداثة القناة فقد تم إنشائها منذ ثلاث سنوات في سبتمبر 2015، وهي تابعة لشركة ابوظبي للإعلام .

أعرف معلومات عن قناة ماجد للأطفال

قناة ماجد للأطفال
قناة ماجد للأطفال

وسميت بهذا الأسم تيمنا لمجله ماجد وهي من أشهر مجلات الأطفال في الخليج العربي والأمارات، وما زالت القناة تحافظ على جودة المحتوى الذي تقوم بتقديمه وشهرتها تتمتع بتزايد مستمر مع مرور الوقت وتعمل القناة على محاولة السير على نفس خطى المجلة من ناحية تكوين وجدان الطفل العربي وتعليمه وتقويم سلوكه وذلك من خلال ما تقدمه من محتوى مميز وبرامج متنوعة وأيضا أغاني تعليمية .

برامج قناة ماجد للأطفال

  • برنامج الرحلة

<br /> <b>Notice</b>: Undefined variable: video_id in <b>/data/majid/wp-content/themes/majid/single-show.php</b> on line <b>264</b><br /> رحلة
  • ‫برنامج روبوتك

‫روبوتك‬‎
  • برنامج أنا زهرة جونيور

أنا زهرة جونيور
  • برنامج أبطال الغد

أبطال الغد
  • برنامج أرقام وألوان

أرقام وألوان

  • برنامج ريشة

ريشة

تردد قناة ماجد للأطفال

القمرالترددالاستقطابنايل سات12226 sdأفقي h.نايل سات12467 hdأفقي h.عرب سات11804 sdأفقي h.

وعرضنا لكم من خلال موقعنا تردد قناة ماجد علي الأقمار الصناعية.  حيث أن معدل الترميز هو 27500، كما أن هذا المعدل لا يمكنه استقبال ترددات الأتش دي علي الأنواع العادية من الاجهزه فيجب مراعاة ذلك، وتقوم القناة بعمل البث بالمجان بدون دفع اي رسوم أو اشتراكات .

وتعتبر قناة ماجد من أهم وأفضل القنوات الموجودة علي نايل سات حيث أنها تقوم بإستقبال الكثير من الأطفال حتي يستطيعو مشاهدة اهم البرامج التي يفضلونها .

وإذا كان يوجد اي مشاكل أثناء إضافة القناة فعليك القيام بوضع التعليق وإظهار نوع المشكلة التي تواجهها وسوف نقوم بالرد عليك .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الآن اضبط تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات والعرب سات 2019… برنامج قناة Majid channel for children في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق