اخبار مصر - وزير القوى العاملة: يجب تغيير نظرة الشباب نحو الوظيفة الحكومية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على أن تغيير نظرة الشباب نحو الوظائف الحكومية، يعتبر من أكبر العقبات التي تواجه الوزارة من جانب تعيينات الشباب، وأضاف معقبا خلال بيان له قائلا: “كل اللي بييجي بيقول أنا عايز وظيفة حكومية”.

كما أضاف خلال لقائه في برنامج حديث المساء المذاع على قناة أم بي سي مصر، قائلا: “كنا لازم نتحاور مع أولادنا، ونعرفهم على إن الوظيفة الحكومية هتديلك مبلغ معين، وأن الوظيفة في القطاع الخاص بتديلك 4 أضعاف مرتبك في الحكومة، وتسأل قائلا: فأنت بتدور على إيه في الوظيفة الحكومية؟” “كل واحد فينا بيدور على الوظيفة عشان يتكفل بحياته، فلما المبلغ يكون ليه قيمة معينة هيساعدك في ده، فأنت مركز ليه في التشغيل الحكومي؟ يقولك أصل القطاع الخاص مفيهوش أمان وتأمينات مع أن القطاع الخاص فيه التزام كبير جدًا في كل معطيات العمالة، كما يتواجد له التأمينات كما يتوفر له التأمين الصحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير القوى العاملة: يجب تغيير نظرة الشباب نحو الوظيفة الحكومية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق