اخبار مصر - تردد قناة اليرموك الجديد ٢٠٢٠| استقبل الإشارة الجديدة ل تردد قناة Yarmouk بتقنية mpeg4

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اليرموك الجديد ٢٠٢٠، متابعة منا لكل ما هو جديد في عالم الفضائيات نرصد لحضراتكم تردد قناة اليرموك الجديد بتقنية mpeg4، حيث أعلنت إدارة القناة على أن بث قناة Yarmouk تم تحويله إلى تقنية ال mpeg4 وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، وهو الأمر الذي يستلزم معه توفير جهاز استقبال بتقنية HD والعمل على إعادة استقبال إشارة تردد قناة اليرموك الجديد، من خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نقدم لكم تردد قناة اليرموك الجديد بتقنية mpeg4 على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة اليرموك الجديد بتقنية mpeg4
تردد قناة اليرموك الجديد 2019 بتقنية mpeg4

 

تردد قناة اليرموك

تأسست قناة اليرموك في عام 2012، وهي قناة فضائية أردنية، تبث محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات، قناة اليرموك هي قناة إخبارية متنوعة، يتم بث محتواها على مدار اليوم 24 ساعة وهي مجانية بدون اشتراك، جذبت قناة اليرموك قطاع كبير من المتابعين والمشاهدين وخاصة متابعي المسلسلات التاريخية والتي يترأس قمتها مسلسل قيامة ارطغرل،حيث تم بث وعرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والاخير عبر تردد قناة اليرموك 2019 بجودة الاتش دي، ولاستقبال تردد قناة اليرموك الجديد hd لابد من امتلاك جهاز استقبال يعمل بتقنية الhd.

تردد قناة اليرموك

تم إطلاق أول بث لها عام 2012 أي منذ حوالي 6 سنوات، وفي خلال هذه الفترة القصيرة استطاعت قناة اليرموك أن تكون  متميزة في محتواها التي تبثه عبر تردد قناة Alyarmuok  عبر النايل سات، فهي تقوم  بتغطية بكافة الأحداث المتنوعة “إخبارية، برامج ترفيهية، ثقافية، أفلام، مسلسلات”،وخاصة مع انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل ارطغرل.

تردد قناة اليرموك 2019 أصبح من أهم وأكثر وأبرز الترددات بحثاً حول محركات البحث على الشبكة العنكبوتية “الإنترنت” لاسيما بعد أن صرحت إدارة القناة عن حصولها على حق عرض وبث حلقات الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل وهو المسلسل الذي حاز على إعجاب الملايين من شرق وغرب المنطقة العربية بالكامل.

تقدم قناة اليرموك محتواها على مدار اليوم، فضلاً أنها تهتم أيضاً بجميع الفئات العمرية وذلك كي ترضي جميع أفراد الأسر العربية، تردد قناة اليرموك 2019 على القمر الصناعي النايل سات وبتقنية mpeg4 يتم بث مجانياً دون اشتراك أو تشفير.

تردد قناة اليرموك 2018
تردد قناة اليرموك 2018

قناة اليرموك Alyaromuk TV

قناة شاملة ومتنوعة، بجانب كونها قناة إخبارية إلا أنها تقدم عدد من البرامج والمسلسلات العربية والمدبلجة ويأتي من أبرز تلك المسلسلات مسلسل قيامة ارطغرل، وقد حصلت قناة اليرموك على حق بث وعرض حلقات الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل.

قناة اليرموك هي قناة فضائية أردنية المنشأ، وقد تم إنشائها عام 2012 م، وتملك القناة شعارًا خاص بها “الفكرة لا تموت”، وهي قناة إخبارية متنوعة.

تردد قناة اليرموك 2018
تردد قناة اليرموك 2018قناة اليرموك

 

قناة اليرموك تهتم أيضاً بجانب الأسرة والمرأة، لذا فهي تقوم بتقديم العديد من البرامج التي يتناقش الظواهر المجتمعية الخطيرة، كما تقدم الحلول الجذرية للتصدي لها.

قناة اليرموك تتنوع في محتواها بين “التثقيف، المتعة، الترفية”، وتقدم العديد من البرامج المتنوعة والمسلسلات العربية والتركية المدبلجة ومن أهم المسلسلات التركية التي حظيت قناة اليرموك بعرض أحداثها، مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

ارطغرل
ارطغرل

برامج قناة اليرموك الفضائية

قناة اليرموك الفضائية تضم باقة من أفضل البرامج المتنوعة سواء كانت برامج “إخبارية، حوارية، اجتماعية، دينية، رياضية، وثائقية”.

ومن أهم وأبرز تلك البرامج:

  • برنامج الأوائل
  • برنامج بلدي
  • برنامج بيتكم عامر
  • برنامج أرض الصوان
  • برنامج استوديو اليرموك
  • برنامج نافذة على فلسطين
  • برنامج دين ودنيا
برامج قناة اليرموك الفضائية
برامج قناة اليرموك الفضائية

 

مسلسلات قناة اليرموك الفضائية Al yarmouk

قدمت قناة اليرموك الفضائية الأردنية مجموعة من أفضل وأروع المسلسلات العربية والتركية المدبلجة للعربية عبر شاشاتها، ومن أهم وأبرز تلك المسلسلات:

  • مسلسل حارة محتارة.
  • مسلسل الفدائي.
  • مسلسل محمد الفاتح.
  • مسلسل السلطان عبد الحميد الجزء الثاني.
  • مسلسل قيامة ارطغرل.
قناة اليرموك 2018
تردد قناة Al yarmouk

تردد قناة اليرموك 2019

قناة اليرموك
قناة اليرموك

 

من خلال الجدول التالي، يمكنكم متابعينا الكرام من استقبال تردد قناة اليرموك عبر القمر الصناعي النايل سات، والاستمتاع بمشاهد أحداث قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميز استقطابمعامل تصحيح الخطأاليرموكالنايل سات1167827500 عمودي3/4

يرجى التأكد من كتابة تردد قناة اليرموك بشكل صحيح، مع اختيار القمر المستقبل وكتابة كل من معدل الترميز ومعامل التصحيح ومعامل الاستقطاب بشكل سليم حتى يتم استقبال إشارة تردد قناة اليرموك الجديد.

الحلقة 126 ارطغرل عبر قناة اليرموك

تردد قناة اليرموك

 قناة اليرموك

من خلال الجدول المرفق أعلاه، يمكنكم أعزاءنا المتابعين استقبال تردد قناة اليرموك 2019 لمتابعة وبتقنية mpeg4 كما نوهنا أعلاه أنه يجب أن يتوفر جهاز استقبال يعمل بتقنية الأتش دي لنجاح استقبال تردد قناة اليرموك الجديد 2019 بتقنية mpeg4.

نسعد دائما بتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم في حال وجود أي صعوبة أثناء استقبال تردد قناة اليرموك 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق