اخبار مصر - يلا تابع ماتش Alahly ⏏️ تردد ON Sport ↪️ بث تردد قناة اون سبورت 2019 على القمر الصناعي نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تابع لايف اون سبورت ON Sport لمتابعة  التي تقوم بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز كما أنها تنقل بعض من مباريات الفرق الأجنبية الأوروبية وعلى رأسها فريق تشيلسي، وخصوصًا وأنه قد تم التعاقد والاتفاق مع قناة تشيلسي لنقل المباريات عبر القناة، وتبث القناة المباريات والبرامج الرياضية التي تقوم بنقلها من خلال القمر الصناعي نايل سات وسوف نوفر لكم تردد قناة أون سبورت الرياضية.

 

مباراة اليوم الأهلي أسوان

اليوم السبت الموافق 5 / 10 / 2019 فى اطار منافسات الجولة الثالثة بالدورى المصرى الممتاز تقام مباراة الاهلى وأسوان  حيث يستضيف أسوان الأهلي على  أرض ملعب استاد أسوان في  تمام الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة اليوم الأهلي أسوان
مباراة اليوم الأهلي أسوان

تردد قناة اون سبورت ON Sport 2019

يمكنكم متابعة أحدث المباريات الرياضية بالإضافة إلى متابعة الكثير من الأخبار الرياضية التي تنقل من خلال عدد كبير من البرامج الرياضية المميزة، فقد استطاعت القناة أن تنقل للجماهير مجموعة من البرامج التي يقدمها الكثير من المذيعين الرياضين في مصر، وتنقل الأخبار الحصرية بالإضافة إلى لقاءات عديدة بعد المباريات مع لاعبي المباريات سواء في الدوري المصري أو غيره من البطولات العربية التي تنقلها.

قناة أون سبورت على النايل سات

ويمكنكم متابعة قناة أون سبورت من خلال القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

القمرالترددتصحيح الخطأالترميزنايل سات10853 H5/627500

فعند ضبط أجهزة الاستقبال على هذا التردد تستطيع التعرف على آخر الأخبار الحصرية والجديدة في مجال كرة القدم وغيره من الألعاب الرياضية، سواء الخاصة بالأندية العربية أو الأندية الأوروبية، وذلك من خلال مجموعة من الفقرات الإخبارية الرياضية ومجموعة من البرامج التي تقوم بنقلها القناة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق