اخبار مصر - مى عبد الحميد: قريبًا الاعلان عن تفاصيل المرحلة الـ12 من الإسكان الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرحت مى عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري والإسكان الاجتماعي، أنه سيتم قريبا الإعلان عن تفاصيل المرحلة المقبلة الـ12من وحدات الإسكان الاجتماعي بعد العرض على مجلس الوزراء في مختلف وسائل الإعلام، جاء ذلك أثناء حوار  هاتفي معها ببرنامج “مساء دى سى”، الذي يقدمه الإعلامي رامى رضوان، عبر قناة “دى أم سى”.

وقد أوضحت ان الشروط العامة للحصول على وحدة بالإسكان الاجتماعي بحق التمليك هي كالتالي أن يتراوح السن للمتقدم بين 21 إلى 50 عاماً، مشيرة أن هناك طلبات كثيرة واردة من بعض الجمعيات الأهلية بخصوص وجود أيتام يتم كفالتهم من قبل هذه الجمعيات وهم في حاجة إلى توفير مسكن لهم، ولكن يكون السن تحت الـ21 عاماً، ولذا فقد تم تقديم طلب إلى مجلس الوزراء لإعفاء الأيتام تحت السن المحدد من نزلاء الجمعيات الأهلية وتخصيص الوحدات لهم.

متابعة أن يكون مصري الجنسية، وألا يتجاوز دخل الزوج والزوجة ـ5 آلاف و700 جنيه، وفى حال كان المتقدم أعزب فلا يتجاوز دخله عن 4 آلاف و250 جنيهاً،موضحة ان “تلك هي شروط الإعلان الأخير.. وأن شاء الله سيكون الطرح القادم بنفس الشروط فى السن ومستوى الدخل..ويمكن قدام شوية نعيد النظر فى مستوى الدخل”.

كما أوضحت مي خلال حديثها انه في حال حصول الزوج على وحدة سكنية لا يجوز للزوجة التقديم على أخرى وليس لها الحق في ذلك، وتابعت:”كون الوحدة للأسرة المكونة من الزوج والزوجة.. وفى حال الكشف ووجود سبق استفادة لن يحصل العميل على وحدة”


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق