اخبار مصر - “المستوردين” يكشفون عن سبب انخفاض أسعار السيارات والمواد الغذائية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، أن السلع الغذائية واللحوم شهدت انخفاض في الأسعار داخل السوق المحلي خلال الفترة الأخيرة، وأن ذلك نتيجة زيادة المنافسة وزيادة المعروض من السلع داخل الأسواق.

وقال رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية الأسبق، أحمد شيحة، أن أسعار السلع الغذائية في السوق المحلي تأثرت بتراجع أسعار الدولار مؤخرًا، وأن انخفاض سعر الدولار له تأثير إيجابي على أسعار السلع.

وأضاف شيحة، من خلال تصريحات له، أن أسعار الخضروات والفاكهة واللحوم قد انخفضت نتيجة زيادة نسبة الإنتاج المحلي بعد إجراءات التوسع للصوب الزراعية.

وأما عن السلع المستوردة، فقد أكد شيحة، أن السيارات شهدت انخفاض في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، وأن ذلك يعود إلى إلغاء الجمارك على السيارات القادمة من الدول الأوروبية، ونتيجة حملات المقاطعة داخل مصر، وتراجع قيمة الدولار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “المستوردين” يكشفون عن سبب انخفاض أسعار السيارات والمواد الغذائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق