اخبار مصر - تعرف على الفئات المعفية من اشتراكات التأمين الصحي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرح الدكتور محسن جورج مستشار الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، أن المنظومة الجديدة للتأمين تهدف إلى رفع تكلفة العلاج عن 100 مليون مواطن، جاء ذلك في أثناء تواجده في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على شاشة “الحياة”،مع الإعلامي خالد أبو بكر.

وقد أكد في حواره أن كلمة “شامل” تعني انه يتضمن على 3 أبعاد وهم البعد المالي ويعنى الإنفاق المادي، وبُعد المواطنين المقدمة لهم الخدمة، وبُعد الخدمات الصحية، مشيرا إلى أنه يقصد بغير القادرين المواطنين فاقدى الرعاية الاجتماعية، وذوي الإعاقة، صاحب الدخل غير القادر على سد احتياجات أسرته نظرًا لكبر عدد الأفراد وقلة الدخل الشهرى، والعاطلين عن العمل بشروط.

موضحا ان الدولة تولي أهتماما كبيرا بتلك الفئات، وتقدم لهم خدمة رفع أعباء التأمين الصحي عليهم بالكامل، قائلا: “معفيين من الاشتراك ومساهمات عند تلقى الخدمة ولو مريض سرطان وتكلفة علاجه مليون جنيه، الدولة هتتحمل جميع المصاريف”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق