اخبار مصر - “تجارية القاهرة” تكشف عن سبب تراجع أسعار اللحوم البلدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، أن تراجع أسعار اللحوم البلدية في الأسواق بعد انقضاء عيد الأضحى يعود إلى زيادة المعروض منها.

وأكد نائب رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، محمد شرف، أن أسعار اللحوم البلدية تشهد تراجع في الأسعار بنسبة 5%، لافتًا أن اللحوم المذبوحة سوف تشهد تراجع بالفترة المقبلة، مشيرًا أن كيلو اللحم الجاموسي يسجل 50 جنيه، واللحم البقري 52 جنيه.

وأضاف نائب رئيس الشعبة، من خلال تصريحات له، أن هناك زيادة في المعروض من اللحوم البلدية بالأسواق خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن أسعار اللحوم الكندوز البقري يسجل الكيلو منها نحو 130 جنيه.

وأوضح محمد شرف، أن سعر اللحم البوفتيك أصبح يباع بقيمة 140 جنيه بدلًا من 150 جنيه، لافتًا أن الكثير من المستهلكين لديهم مخزون من اللحوم منذ عيد الأضحى المبارك، وهو ما ساهم في تراجع الأسعار، وإقبال المواطنين على بدائل اللحوم هو من أسباب تراجع الأسعار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق