اخبار مصر - “التموين” تعلن عن آخر موعد لإجراءات تظلمات الحذف من منظومة الدعم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن إعادة 1.8 مليون مواطن لمنظومة دعم التموين، بالإضافة إلى صرف الخبز، واستمرار تلقي مكاتب التموين طلبات التظلم من المواطنين ممن تم استبعادهم من المنظومة، وعودتهم في حالة إثبات أحقيتهم للدعم.

وقال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أحمد كمال، أن مدة البت في التظلمات لا تتعدى ال15 يومًا، وأن إجراءات التظلم تكون بتوجه المواطن لمكتب التموين ومعه صورة بطاقة التموين، وإثبات صحة تظلمه.

وأعلنت الوزارة عن آخر موعد لتلقي طلبات التظلم وهو 30 أكتوبر الجاري، وأشارت الوزارة أن هناك تعليمات لسرعة البت في التظلمات، وإضافة الزوجة الغير مدرجة بالتموين على بطاقة زوجها.

وأشار كمال، أنه ليس هناك مساس بسعر رغيف الخبز، لافتًا أنه يتم صرفه ل72 مليون مواطن، إلى جانب صرف التموين ل64 مليون مستفيد.

ونوه باختلاف إجراءات التظلم، فبعد أن كانت تتم إلكترونيًا أصبحت مكاتب التموين على مستوى الجمهورية تتولى عملية قبول طلبات التظلمات.

وأضاف أن أولوية الوزارة بالفترة الحالية هي إضافة المواليد الجدد، وأن الوزير وعد بإضافة المواليد بشهر أكتوبر الجاري، ويبغ عددهم ما بين 6 إلى 8 مليون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق