اخبار مصر - انطلاقة متميزة.. تردد قناة أم بي سي 5 على الأقمار الصناعية المختلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يبحث عدد كبير من متابعي مجموعة قنوات أم بي سي حول العالم عن القناة الجديدة التي تنطلق من هذه المجموعة أم بي سي 5 حيث تعمل هذه القنوات على التنوع الدائم لجذب أكبر عدد من الجمهور المختلف الصفات، وذلك من خلال تقديمها للكثير من البرامج والأفلام والمسلسلات التي تحمل ثقافات كثيرة ومتنوعة.

تردد قناة أم بي سي 5 الجديدة 2019 حيث تعتمد فكرة بث القناة على تقديم المحتوى الفني والثقافي لدول العربي، من خلال الاهتمام بشأن عدد من الدول الأفريقية والتي منها الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، موريتانيا، الأمر الذي يعمل على إثارة وتشويق الكثير من متابعي قنوات أم بي سي للبرامج التي سيتم عرضها من خلال شاشة mbc5.

 تردد أم بي سي 5

يمكنكم ضبط التلفاز للاستمتاع بكل ما تقدمه القناة الجديدة من خلال إدخال تردد أم بي سي 5 على النحو التالي:

 الترددالقمر الصناعيالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ11559 نايل ساتعمودي 275005/6
تردد قناة أم بي سي 5
تردد قناة أم بي سي 5

تردد قناة أم بي سي 5 على عرب سات

  • التردد  12284
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

تقدم قناة أم بي سي 5 مفاجأت للمشاهد عن طريق عرض المسلسل التركي المدبلج “الاصطدام”، وتشمل خريطة عمل القناة مسلسل هي بطولة رشيد الوالي وزينب عبيد، وعدد من البرامج المتميزة التي يعشقها الجمهور العربي كبرنامج أحلى صوت في نسخته الخامسة  The Voice.

قناة أم بي سي 5

تقدم قناة أم بي سي 5 العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والإخبارية التي تهم المغرب العربي، بالإضافة لعرض مجموعة جديدة من المسلسلات العربية والهندية والأسبانية المترجمة باللغة العربية، الأمر الذي من شأنه تشويق المشاهدون من جميع أنحاء العالم العربي.

اقرأ أيضًا.. إشارة قوية | تردد قناة الوطنية التونسية الأولى Tunisia Channel 1 سبتمبر 2019 عبر قمري نايل وعرب سات

الجدير بالذكر، أن مجموعة أم بي سي السعودية تضم قنوات مختلفة تستهدف بها العديد من الأفراد بمختلف أعمارهم واتجهاتهم، عن طريق قنواتها الفضائية المتنوعة التي تعد 15 قناة، حيث برعت المجموعة في جذب المشاهد العربي من خلال أدائها المتميز والمتجدد.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق