اخبار مصر - “شعبة البقوليات” تكشف عن حقيقة ارتفاع أسعار العدس والحمص في الشتاء

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت شعبة الحاصلات الزراعية بغرفة القاهرة التجارية، أنه مع اقتراب فصل الشتاء ستشهد أسعار البقوليات استقرار في الأسعار، وخاصة أسعار العدس والحمص.

ومن جانبه، قال رئيس شعبة الحاصلات الزراعية بغرفة القاهرة التجارية، أحمد الباشا إدريس، أن الطلب على العدس والحمص يرتفع خلال فصل الشتاء، ولكن ذلك لن يؤدي إلى ارتفاع أسعارهم، وذلك لزيادة المعروض من تلك السلع داخل الأسواق.

وأضاف إدريس، من خلال تصريحات له، أن سعر العدس الأصفر في الجملة يسجل قيمة 10.50 جنيه، وسعر كيلو الحمص يسجل ما بين 11 جنيه إلى 16 جنيه، وسعر كيلو العدس بجبة يسجل 9.5 جنيه.

وأضاف رئيس شعبة البقوليات، أن الأسعار تختلف في أسواق التجزئة، وذلك لأنه يتم إضافة التكاليف وهوامش الأرباح لتجار التجزئة.

وأضاف رئيس شعبة الحاصلات الزراعية، أن أسعار البقوليات بدأت تتأثر بانخفاض أسعار الدولار، مؤكدًا أن الأسعار لن تشهد زيادة خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “شعبة البقوليات” تكشف عن حقيقة ارتفاع أسعار العدس والحمص في الشتاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق