تلفزيون - تعرف على تفاصيل كتاب “كونكت بلس” لطلاب النظام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الشركة المكلفة بطباعة كتاب الكونكت بلس تواصل طباعة الكتاب والنسخ المطلوبة منه، وسوف يتم توزيعها على المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة، وكتاب الكونكت بلس هو كتاب المستوى الرفيع لطلاب الصفوف الدراسية الأولى بالنظام الجديد.

وكان أولياء أمور الطلاب يرغبون في معرفة سبب تأخر وصول كتاب كونكت بلس لأبنائهم بالمدارس حتى الآن.

وأشارت المصادر، أنه يجب على أولياء الأمور ألا يقلقوا من تأخر وصول الكتب، لأن مادة المستوى الرفيع لها أهمية في الدراسة، ويقوم الطالب بتأدية الامتحانات بها في نهاية الترم ولكنها لا تضاف لمجموع الطالب.

جديرًا بالذكر، أن العام الدراسي الجديد بدأ في الصفوف الدراسية الأولى يوم 11 سبتمبر الماضي، ويستفيد من المنظومة التعليمية الجديدة نحو 6 مليون طفل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن أن كتاب كونكت بلس لطلاب النظام الجديد للصفوف الأولى بمدارس اللغات عربي ولغات يعد بمثابة كتاب مستوى رفيع، ويعتبر مادة نجاح ورسوب، ولا تضاف الدرجات للمجموع، وشددت على التزام المدارس بتدريس الكتاب المعتمد من الوزارة والمتوافق مع النظام التعليمي الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق