اخبار مصر - حقيقة زيادة قيمة دعم الفرد في بطاقات التموين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن حقيقة زيادة قيمة دعم الفرد في البطاقات التموينية.

وأشار كمال إلى أن أولوية الوزارة في الوقت الحالي هو إضافة المواليد الجدد، متابعاً” الوزير وعد إضافة المواليد في شهر أكتوبر الحالي والذي بلغ عددهم 8 ملايين، ولم يتم إضافة المواليد منذ 2006 وحتى 2015.

وأضاف، أنه تم إعادة نحو 1.8 مليون مواطن لمنظومة دعم التموين، بجانب صرف الخبز.

وأوضح إلى أن مدة البت في التظلمات لا تتجاوز 15 يوما، ويتم من خلاله توجه المواطن لمكتب التموين بصورة من بطاقة التموين، وما يدل على صحة التظلم، وأخر موعد 30 أكتوبر الحالي، متابعا: “يوجد تعليمات بسرعة النظر في التظلمات، وبجانب الزوجة الغير مسجلة تموينيا على بطاقة الزوج”.

وقال المتحدث باسم وزارة التموين، أنه لا مساس بسعر رغيف الخبز، ويتم صرفه لعدد 72 مليون مواطن، بالإضافة إلى صرف التموين لـ 64 مليون مستفيد من التموين، متابعاً: “اليوم كان اليوم الاول للبطاقات التموين التي حذفت من قبل وتم إعادتها”، وقال أنه من الممكن حدوث أي خطأ أو بطئ أثناء عملية الصرف”.

كما أوضح، أن فلسفة التعامل مع منظومة التظلمات اختلفت عن قبل بكثير، بعد ما كان يتم تقديم التظلم إلكترونيا، يوجد الأن نحو 1420 مكتب تموين على مستوى الجمهورية لقبول التظلمات، بالإضافة إلى مراكز الخدمة المطورة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق