اخبار مصر - “التموين” تكشف عن مخزون السلع الاستراتيجية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أرسلت الهيئة العامة للسلع التموينية والشركة القابضة للصناعات الغذائية تقريرًا لوزارة التموين والتجارة الداخلية، يوضح أرصدة السلع الأساسية وتوافرها، وقد بلغ الاحتياطي الاستراتيجي من السكر 7.4 شهر، والقمح 4.7 شهر، والزيت 3.3 شهر، والأرز 3.7 شهر، والدواجن 2.5 شهر، واللحوم الحية 31 شهر.

وقد أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن السلع الغذائية متوفرة للمواطنين بكميات وأسعار مناسبة، وذلك لزيادة وتكثيف المعروض منها في جميع منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية، ومشروع جمعيتي، وبقالي التموين، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التابعة للوزارة.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أصدرت تعليمات مشددة لمديريات التموين والتجارة الداخلية والأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق، والتعامل بشدة وحزم مع أي ممارسات خاطئة، ومحاسبة المتلاعبين بالأسعار في الأسواق، في إطار استمرار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية في التخفيف على كاهل المواطنين، خاصة المواطن محدودي الدخل، والفئات الأكثر احتياجًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “التموين” تكشف عن مخزون السلع الاستراتيجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق