اخبار مصر - أماكن لبيع ملابس الشتاء بخامات جيدة وأسعار رخيصة.. تعرف عليها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يرغب المواطنين في شراء ملابس الشتاء الجديدة لتناسب العمل أو المدارس أو الجامعات، وهناك أبرز الأماكن والأسواق الشهيرة في مصر التي يمكن من خلالها حصول المواطنين على ما يناسبهم من الملابس الشتوية بأقل التكاليف، وهي كالتالي:

  1. العتبة والموسكي: يمكن الوصول إليها من نفق صلاح سالم بجوار مستشفة الحسين وشارع المعز، وتعد من أكبر الأسواق في مصر، وتكون بالقرب من منطقة وسط البلد، ويتوفر بها العديد من المحلات وبأقل الأسعار، وبها ملابس رخيصة تتناسب مع كافة الأعمار.
  2. وكالة البلح: وهي سوق بالقرب من ميدان التحرير، وتجد بها ملابس مستعملة بشكل بسيط، وبأسعار مناسبة مع كافة الطبقات، كما يتوفر بها الملابس المستوردة وبواقي التصدير.
  3. سوق الإمام: وهو من أكبر الأسواق الشعبية في مصر، ويقع قريبًا من مقابر الإمام الشافعي بقلب القاهرة القديمة، ويقام يوم الجمعة من كل أسبوع، ويوفر للمواطنين ملابس وأحذية من الماركات بتكاليف قليلة عن المحلات بنسبة 50%.
  4. سوق غزة: وهو سوق يلجأ إليه مختلف الطبقات الاجتماعية لشراء العديد من الملابس بأقل التكاليف وجودة جيدة، ويتوفر به التذكارات والملابس التي يحبها السياح.
  5. سوق القنطرة التجارية: وهو سوق يقع في مدينة الإسماعيلية، ويعتبر من أرخص الأسواق التي تقدم سلع بتكاليف قليلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أماكن لبيع ملابس الشتاء بخامات جيدة وأسعار رخيصة.. تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق