اخبار مصر - برلماني يقترح: “رفع قيمة الدعم التمويني من 50 إلى 100 جنيه”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تقدم وكيل مجلس النواب، سليمان وهدان، باقتراح لمجلس النواب لرفع قيمة دعم التموين في بطاقة الفرد من 50 جنيه إلى 100 جنيه، وذلك بعد التنسيق مع الحكومة والجهات المعنية وتوفير الاعتماد اللازم، لافتًا أن مشروع القانون سيكون هدية البرلمان للشعب المصري.

وأضاف وهدان، من خلال بيان له، أن زيادة الدعم لبطاقة التموين سيكون بمثابة التخفيف على الأعباء الموجودة على كاهل المواطنين، ويساعده بشكل كبير على تحمل أعباء المعيشة، لافتًا أن القانون سيمثل فرحة كبيرة للمواطنين.

وقال وهدان، أن المقترح يعمل على سرعة مناقشة هذا الاقتراح بداخل مجلس النواب، والتنسيق مع وازرة المالية ووزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة الجهات المعنية من أجل سرعة إقرار القانون بأقرب وقت ممكن.

ومن جانبه، أشار عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، النائب حسن السيد، أن عدد المواطنين الذين يحصلون على دعم التموين بلغ 70 مليون مواطن، بالإضافة إلى المواليد التي لم تضف للبطاقات منذ 2006.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق