اخبار مصر - “منظومة التأمين الصحي” تعلن عن تخصيص 100 وحدة في 5 محافظات.. تعرف عليهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة بالإعلان عن تخصيص 100 وحدة ومركز طبي شامل لحصول المواطنين على خدمات المنظومة الشاملة مجانًا بعد تسجيلهم في المنظومة، وتلك المراكز والوحدات الطبية في 5 محافظات، وهما محافظة الأقصر، وأسوان، وجنوب سيناء، والإسماعيلية، والسويس.

وقد أشارت المنظومة الجديدة أن التسجيل مستمر، ويتم جمع بيانات المواطنين إلى أن يحصلوا على خدمات مجانية بجودة عالية.

وأضافت المنظومة من خلال منشوراتها اليومية، أن التسجيل يتضمن الكبار والصغار من الشباب والأطفال والمعاشات وأصحاب العمل الحر وغير العاملين، وذلك لأن المنظومة تتمتع بالشمول لكافة أفراد المجتمع.

جديرًا بالذكر، أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة تسع كافة المواطنين مجانًا، وتقوم بتقديم خدمات ذات جودة عالية تتضمن سلامة المرضى.

وأشار مدير مشروع التأمين الصحي الشامل، الدكتور أحمد السبكي، أن منظومة التأمين الصحي الشامل سوف تغير من طبيعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتقدم خدمات صحية تليق بالمواطنين، وتحافظ على هويته، وتقديم خدمات صحية على أعلى مستوى تتوافق مع المعايير القياسية العالمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق