اخبار مصر - تعرف على الإجراءات التي تخذتها وزارة التموين لتدارك أخصاء تنقية البطاقات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية باتخاذ بعض القرارات والإجراءات الإصلاحية، لمحاولة تدارك الأخطاء حول تنقية البطاقات والحذف العشوائي، بعد أن تضرر بعض المواطنين من الحذف بشكل عشوائي من المنظومة التموينية.

وأعلنت الوزارة عن تلقي تظلمات المواطنين بمكاتب التموين وفقًا لمحددات الاستبعاد بالمراحل الأربعة، وإعادة المستحقين لصرف السلع التموينية، وأكدت الوزارة أنه في حالة عدم الرد خلال 15 يومًا سيتم تفعيل البطاقة مرة أخرى إلى حين الفصل في التظلم.

و شددت الوزارة على مديريات ومكاتب التموين بضرورة الالتزام بتنفيذ التعليمات الوزارية، ومراعاة التيسير على المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات، والإعلان عنها من خلال لوحات استرشادية.

وأكدت الوزارة أن المواطنين راغبي استخراج البطاقات التموينية الجديدة أو التالفة أو بدل فاقد يقومون بالتقدم للحصول على البطاقة، كما تشتمل الخدمات الفئات الأكثر احتياجًا، ويتضمن القرار الخدمات المقدمة للمواطنين والمستندات المطلوبة لتلك الخدمة.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت عن إعادة 1.8 مليون مواطن على البطاقات التموينية لصرف السلع المدعمة بالفترة من فبراير لسبتمبر 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على الإجراءات التي تخذتها وزارة التموين لتدارك أخصاء تنقية البطاقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق