اخبار مصر - بعد استعادة مواطنين للتموين.. تعرف على مصير من لم يقدم بتظلمات التموين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت مصادر بالتموين، أن إجمالي من تم حذفهم من البطاقات التموينية منذ فبراير 2019 بلغ 3.5 مليون مواطن لمن انطبق عليهم المحددات بالمراحل الأربعة.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن إعادة 1.8 مليون مواطن للبطاقات التموينية، وأكدت الوزارة أن مكاتب التموين مستمرة في تلقي التظلمات من المواطنين ممن تم استبعادهم لصرف السلع وفقًا لمؤشرات العدالة الاجتماعية، وتم عودة من ثبت أحقيته للدعم، واستمرار صرف الخبز المدعم لأي مواطن تم استبعاده.

وأضافت المصادر، أن هناك 1.7 مليون مواطن تم حذفهم ولم يتقدموا بتظلم، وأنه سوف يتم إعادتهم لصرف التموين فور تقديمهم تظلمات مدعومة بالمستندات الخاصة بهم في حالة ثبوت أحقيتهم للدعم، ويشترط تقديمهم التظلم والمستندات.

وقد وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، جميع المديريات ومكاتب التموين بتيسير الإجراءات الخاصة بالتظلم، وأن تكون بالرقم القومي والمستندات الدالة على صحة البيانات، وأنه بمجرد إرسال المديريات للوزارة يجرى إعادة صرف المستحقات التموينية لمن يثبت أحقيته لصرف السلع التموينية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق