تلفزيون - “اساسيين” مسابقة التربية والتعليم 2019 |رابط وزارة التربية والتعليم يعلن موعد التقديم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية والتعليم حاجتها لشغل حوالي 65 ألف وظيفة معلمين، 2019، وذلك لسد العجز المطلوب في مدارس في جميع محافظات الجمهورية، وقد تقدم العديد من المعلمين، المستوفين الشروط، بعد تحديث جميع بياناتهم، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، للفوز بتلك الوظائف، ويبدأ التسجيل في المسابقة، التقديم وتسجيل البيانات.

بعد الانتهاء من التقدم في مسابقة التربية والتعليم، والتسجيل الالكتروني لجميع المستوفين الشروط، يتم إغلاق باب التقديم، تمهيدا لمراجعة بيانات المتقدمين وشهاداتهم، وبيان عدم حصولهم على وظائف تعليمية حكومية أخرى، لحين الإعلان عن النتائج، عن طريق رسائل نصية، وتسلم مهام العمل في الجديد 2019-2020.

وظائف تعليمية جديدة

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم
أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

 

مسابقة التربية والتعليم

يتم بداية التقديم في وظائف التربية والتعليم ابتداء من الأسبوع الثالث في شهر أغسطس 2019، ويتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت، تمهيدا لاستلام الناجحين في المسابقة في بداية العام الدراسي المقبل 2019-2020، يقوم السيد وزير التربية والتعليم أيضا بفتح تظلمات المعلمين لمدة 15 يوم من إعلان النتائج، يتم بعدها إعلام المعلم بالنتائج.

 

اقرأ أيضا

tansik.egypt.gov.eg مؤشرات تنسيق كليات الأزهر| تنسيق الكليات 2018 وتوقعات تنسيق الجامعات والمعاهد الأزهرية 2019

“تسجيل” tansik.egypt.gov بوابة التنسيق الحكومية 2019| تنسيق الدبلومات الفنية 2018.. تنسيق الدبلومات الفنية 2019 للجامعات المصرية”صناعي – تجاري – زراعي – فندقي”

بوابة الأزهر 2019 “azhar.eg” : نتائج الإعدادية –  نتائج الثانوية عبر موقع الأزهر التعليمي

“COLLEGE 2019” مصروفات الجامعات الخاصة الجديدة : قيمة مصروفات 2019-2020 .. تنسيق الشريحة الأولى 2019

رابط تسجيل اختبارات القدرات بالجامعات 2019 || موعد وطريقة التسجيل .. الشهادات المعادلة.. من خلال موقع التنسيق الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أنباءها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التعيينات بالفترة المقبلة ستكون للمعلمين المؤقتين، الذين أثبتوا جدارة في العمل في هذة المسابقة، وأضاف السيد الوزير أن ستكون هنالك وظائف بديلة للمعاشات والاستقالات، والمدارس التي بها عجز ببعض التخصصات، دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق