اخبار مصر - “البترول” تكشف عن حقيقة خفض أسعار البنزين بمعدل 10% بأول تطبيق للتسعير التلقائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أشار مصدر مسئول بوزارة البترول، أن ما يتم نشره من أنباء على موقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنه تم خفض أسعار البنزين بنسبة 10% بأول تطبيق للتسعير التلقائي غير صحيح على الإطلاق، وأنه إلى الآن لم تصدر أي بيانات رسمية حول هذا الشأن.

جديرًا بالذكر، أنه قد تم تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأنه بداية من الغد سوف يتم خفض سعر لتر البنزين 80 ليسجل 5.75 جنيه، ويسجل بنزين 95 قيمة 6.80 جنيه.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للبنزين قد اجتمعت مساء أمس في مجلس الوزراء، وأوصت بثبات أسعار البنزين لمدة ثلاثة شهور بداية من شهر أكتوبر الحالي، ويتم مراجعة الأسعار مرة أخرى في نهاية شهر ديسمبر المقبل، وذلك وفقًا لمصدر مسئول بوزارة البترول.

يذكر أن التسعير التلقائي عبارة عن مراجعة أسعار البنزين كل ثلاثة أشهر في ضوء التغيرات التي تحدث لأسعار النفط العالمية، وسعر ، والإنتاج، والشحن، والاستهلاك، والتداول، بحيث لا يزيد السعر ولا يقل عن نسبة 10%.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق