اخبار مصر - “البترول” تكشف عن حقيقة خفض أسعار البنزين بمعدل 10% بأول تطبيق للتسعير التلقائي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أشار مصدر مسئول بوزارة البترول، أن ما يتم نشره من أنباء على موقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنه تم خفض أسعار البنزين بنسبة 10% بأول تطبيق للتسعير التلقائي غير صحيح على الإطلاق، وأنه إلى الآن لم تصدر أي بيانات رسمية حول هذا الشأن.

جديرًا بالذكر، أنه قد تم تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأنه بداية من الغد سوف يتم خفض سعر لتر البنزين 80 ليسجل 5.75 جنيه، ويسجل بنزين 95 قيمة 6.80 جنيه.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للبنزين قد اجتمعت مساء أمس في مجلس الوزراء، وأوصت بثبات أسعار البنزين لمدة ثلاثة شهور بداية من شهر أكتوبر الحالي، ويتم مراجعة الأسعار مرة أخرى في نهاية شهر ديسمبر المقبل، وذلك وفقًا لمصدر مسئول بوزارة البترول.

يذكر أن التسعير التلقائي عبارة عن مراجعة أسعار البنزين كل ثلاثة أشهر في ضوء التغيرات التي تحدث لأسعار النفط العالمية، وسعر ، والإنتاج، والشحن، والاستهلاك، والتداول، بحيث لا يزيد السعر ولا يقل عن نسبة 10%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “البترول” تكشف عن حقيقة خفض أسعار البنزين بمعدل 10% بأول تطبيق للتسعير التلقائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق