تلفزيون - “التعليم” تحذر المدارس الخاصة من تحميل أولياء الأمور زيادة بأسعار كتب الكونكت

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ب أن أسعار الكتب فى النظام الجديد محددة وواضحة، وحذرت كافة المدارس الخاصة من تحميل أولياء الأمور أي زيادة في رسوم الكتب الدراسية،  وخاصة مناهج وكتب النظام الجديد للتعليم وخاصة كتابى كونكت وكونكت بلس.

وقد أوضحت الوزارة أن المدارس تلتزم بسداد قيمة كتاب الكونكت والكونكت بلس والأنشطة للصوف الأولي بالنظام الجديد مقابل 75 جنيها لكل فصل دراسي على حده، بجانب كتاب دليل المعلم والذي يسدد له مبلغ 100 جنيه دون زيادات.

وأكد مصدر من الوزارة انه يتم يوميا تشكيل لجان للمرور على المدارس الخاصة والتي صدر بحقها شكاوي ويتم التحقيق بها، كما أشار الى ان هناك مجموعة من المدارس سيتم وضعها خلال الفترة المقبلة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة لوجود مخالفات فيها.

موضحة أن أي مدرسة ستخالف في رسوم الكتب للنظام الجديد سيتم وضعها سيتم وضعها تحت الإشراف المالي والإداري، كما أكدت وزارة التبية والتعليم انها تسعي دائما لحماية أولياء الأمور من استغلال أصحاب المدارس، كما طالبتهم بضرورة تقديم الشكاوى لأي مدرسة بها مخالفات سواء مالية أو غيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “التعليم” تحذر المدارس الخاصة من تحميل أولياء الأمور زيادة بأسعار كتب الكونكت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق