تلفزيون - “الخشت” يكشف عن حقيقة زيادة مصروفات المدن الجامعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، أنه ليس هناك زيادة في مصروفات المدن الجامعية بالعام الدراسي الجديد، على الرغم من زيادة تكلفة الإعاشة والإقامة التي تقوم الجامعة بتحملها.

وتابع الخشت، أن المدن الجامعية تتسع لنحو 14 ألف طالب وطالبة، وأن المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب الجداد والقدامى المقبولين بها لهذا العام، بعد الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بالمباني، والمرافق، والمطاعم، قبل تسكين الطلاب بوقت كافي بالمدن الجامعية للطلبة أو مدن البنات.

وقال الخشت، أن الجامعة تهتم بتحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة، والإعاشة للطلاب المغتربين بالمدن الجامعية، وتوفير الخدمات والأنشطة، لتكون المدن الجامعية أماكن معيشية جيدة للطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه يتم متابعة كافة الاشتراطات الصحية للعاملين بالمطابخ، وصالات الطعام بالمدن الجامعية، وأدوات الطهي، واتخاذ إجراءات صارمة تتعلق بالتغذية السليمة، ومطابقتها للمواصفات الصحية.

وأكد الخشت، أنه يتم توفير المواصفات البيئية السليمة بالمدن الجامعية، والحفاظ على جمال الشوارع والمباني، وتسكين الطلاب والطالبات المقبولين وفقًا للقواعد والشروط الخاصة بالتسكين، وتوفير أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب الوافدين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق