اخبار مصر - أسعار شقق سكن مصر في 7 مدن جديدة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تعد وزارة الإسكان من أنجح الوزارات في مصر، وذلك لسعيها الدائم إلى توفير السكن المناسب والملائم للمواطنين في مصر لجميع مستويات الدخل، حيث تقوم بتوفير الوحدات السكنية لمحدودي الدخل من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي، ولمتوسطي الدخل من خلال مشروع سكن مصر ودار مصر، والإسكان الفاخر من خلال مشروع جنة للإسكان الفاخر.

أسعار شقق سكن مصر في 7 مدن جديدة:-

مؤخراً طرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة نحو 2240 وحدة سكنية ضمن مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط، حيث تم فتح الباب أمام المواطنين 24 سبتمبر 2019 للتسجيل وسداد جدية الحجز.

والمدن الجديدة التي سيتم طرح الوحدات السكنية بها ضمن مشروع سكن مصر هي مدن: 6 أكتوبر ، بدر، العبور، القاهرة الجديدة ، المنصورة الجديدة، غرب قنا، المنيا الجديدة.

ويتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان وأخر موعد للتسجيل هو 3 أكتوبر الجاري على أن تكون الأسبقية في الحجز ما بين 15 و16 أكتوبر .

وتختلف أسعار الوحدات السكنية لمشروع سكن مصر وفقاً لسعر المتر بالمدينة المطروح بها تلك الوحدات السكنية وذلك كالتالي:-

المدينة                     سعر المتر
العبور                     6070 جنيه
6 أكتوبر                 6380 جنيه
المنصورة الجديدة   6870 جنيه
المنيا الجديدة          3400 جنيه
بدر                         4980 جنيه
غرب قنا                3400 جنيه
ويتميز مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بأن الوحدات السكنية محاطه بسور شجري والوحدات السكنية ذات واجهات معمارية حديثة مميزة الشكل، وتم تشطيبها بخامات عالية الجودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أسعار شقق سكن مصر في 7 مدن جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق