اخبار مصر - أسعار شقق سكن مصر في 7 مدن جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعد وزارة الإسكان من أنجح الوزارات في مصر، وذلك لسعيها الدائم إلى توفير السكن المناسب والملائم للمواطنين في مصر لجميع مستويات الدخل، حيث تقوم بتوفير الوحدات السكنية لمحدودي الدخل من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي، ولمتوسطي الدخل من خلال مشروع سكن مصر ودار مصر، والإسكان الفاخر من خلال مشروع جنة للإسكان الفاخر.

أسعار شقق سكن مصر في 7 مدن جديدة:-

مؤخراً طرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة نحو 2240 وحدة سكنية ضمن مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط، حيث تم فتح الباب أمام المواطنين 24 سبتمبر 2019 للتسجيل وسداد جدية الحجز.

والمدن الجديدة التي سيتم طرح الوحدات السكنية بها ضمن مشروع سكن مصر هي مدن: 6 أكتوبر ، بدر، العبور، القاهرة الجديدة ، المنصورة الجديدة، غرب قنا، المنيا الجديدة.

ويتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان وأخر موعد للتسجيل هو 3 أكتوبر الجاري على أن تكون الأسبقية في الحجز ما بين 15 و16 أكتوبر .

وتختلف أسعار الوحدات السكنية لمشروع سكن مصر وفقاً لسعر المتر بالمدينة المطروح بها تلك الوحدات السكنية وذلك كالتالي:-

المدينة                     سعر المتر
العبور                     6070 جنيه
6 أكتوبر                 6380 جنيه
المنصورة الجديدة   6870 جنيه
المنيا الجديدة          3400 جنيه
بدر                         4980 جنيه
غرب قنا                3400 جنيه
ويتميز مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط بأن الوحدات السكنية محاطه بسور شجري والوحدات السكنية ذات واجهات معمارية حديثة مميزة الشكل، وتم تشطيبها بخامات عالية الجودة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق