اخبار مصر - التموين : عودة مليون و800 ألف مواطن للبطاقات التموينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على منح الدعم لمستحقية، وفي الفترة الأخيرة قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتنقية البطاقات التموينية على نحو 4 مراحل من المواطنين غير المستحقين للدعم، نتج عنه حذف نحو مليون و800 ألف مواطن من على منظومة البطاقات التموينية، مع استمرارهم في صرف الخبز وفقاً لمنظومة الخبز المدعم.

ومنذ منتصف أوائل شهر سبتمبر الماضي وحتى منتصف شهر أكتوبر الجاري، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح الباب أمام المواطنين لتقديم تظلماتهم من خلال الموقع الإلكتروني لدعم مصر، نتيجة حذفهم من على منظومة البطاقات التموينية.

تكليفات رئيس الجمهورية لوزير التموين بعودة المستحقين للدعم للبطاقات التموينية:-

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه وبناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح بعودة جميع المواطنين المستحقين لدعم البطاقات التموينية والذين تقدموا بتظلماتهم لوزارة التموين عبر موقع دعم مصر، فقد تقرر عودة نحو مليون و800 ألف مرة أخرى لمنظومة البطاقات التموينية مع استمرار وزارة التموين في تلقي تظلمات المواطنين الذين تم حذفهم خلال المراحل الأربعة لتنقية البطاقات التموينية.

كذلك فقد أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنها أعطت أوامرها لجميع مكاتب التموين بتلقي تظلمات المواطنين من جراء حذفهم من منظومة البطاقات التموينية، وأنه فور فحص تلك التظلمات وبيان مدى استحقاق باقي المواطنين الذين تم حذفهم، فإنه سوف يتم عودتهم مرة أخري لمنظومة البطاقات التموينية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق