اخبار مصر - تعرف على موعد الملتقى الأول للتدريب والتوظيف في القطاع الرياضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تنطلق فعاليات الملتقى الأول للتدريب والتوظيف في القطاع الرياضي بمقر كلية التربية الرياضية بنات يوم 25 أكتوبر الجاري، ضمن مبادرة “سبورتس جيت سوميت”.

وقال أحد أعضاء المؤسسين للمبادرة، محمد حلمي، أن الهدف من المبادرة توجيه الشباب للعمل في المجال الرياضي من سن 18 عام إلى 25 عام وفقًا لمتطلبات السوق.

ونوه حلمي بوجود مشكلة تواجه الكثير من الشباب، وهي أن ما يقومون بدراسته يكون بعيدًا عن متطلبات السوق، وهو ما أدى إلى دعوة الكيانات الرياضية، وشركات التوظيف لتدريب الشباب، وتوجيههم للكثير من فرص العمل المطلوبة في هذا المجال داخل مصر.

وأكد حلمي، أن المبادرة سوف تشهد وجود نخبة من الاتحادات الرياضية، وشركات الرياضة، وأكاديميات التدريب، وأنه من المتوقع انطلاق المبادرة بشكل دوري.

ومن جانبها، أكدت هنا فتحي، مؤسسة المبادرة، أن سوق العمل بمجال الرياضة أصبح حاجة ملحة، وحصول الشباب على التدريب الكافي، لتكوين كيانات رياضية متميزة.

وأضافت فتحي، أن الملتقى يوفر منفعة مشتركة، والشباب المشترك سيحصل على محاضرات متخصصة، وستختار الشركات والكيانات الرياضية الكوادر المناسبة لها من الشباب.

وأضافت مؤسسة المبادرة، أنه لأول مرة سيكون هناك اهتمام بتدريب العناصر النسائية وتأهيلها للعمل بالمجال الرياضي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق