اخبار مصر - “المالية” تكشف عن حقيقة تأخر صرف مستحقات العاملين المؤقتين على الصناديق الخاصة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أشارت وزارة المالية، أن الصناديق والحسابات الخاصة في الأصل يتم تحصيل إيراداتها، وتتحمل أعباء التشغيل، وأجور العاملين المسجلين، ويدخل ما تم تحصيله ضمن الموارد الذاتية للجهات التي تتبعها هذه الصناديق، ولا تؤؤل للخزانة العامة للدولة إلا النسبة المقررة قانونًا منها.

وأضافت الوزارة أنه في حالة عجز موارد الصناديق والحسابات الخاصة، والتزاماتها نحو سداد مرتبات العاملين فإن الوزارة تقوم بتقديم دعم، مع مراعاة البعد الاجتماعي للعاملين وأسرهم.

وقد ردت وزارة المالية على ما أثيير من أنباء على المواقع الإلكترونية الإخبارية، والذي تشير إلى تأخر صرف مستخقات العاملين المؤقتين على الصناديق الخاصة بمديرية الشئون الصحية، والشباب والرياضة في قنا، وأنه قد تم تدبير 9 مليون جنيه منذ بداية العام الجاري منها 3 ملايين لمديرية الشئون الصحية، وأن الوزارة تدعم محافظة قنا وغيرها لسداد مستحقات العاملين للحفاظ على الاستقرار الوظيفي والأسري لهم.

وأضاف بيان من وزارة المالية أن أرصدة الصناديق والحسابات الخاصة بمحافظة قنا وفقًا لبيانات البنك المركزي في نهاية شهر أغسطس الماضي قد بلغت 81.9 مليون جنيه، منها 15.9 مليون جنيه لمديرية الشئون الصحية، وأنه قد تم تدبير 29.8 مليون جنيه لمحافظة قنا بالعام الماضي، منهم 10 مليون جنيه لمديرية الشئون الصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “المالية” تكشف عن حقيقة تأخر صرف مستحقات العاملين المؤقتين على الصناديق الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق