اخبار مصر - طالع أخبار أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 1/10/2019 واستقرار عام بجميع المصانع

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سعر الأسمنت، نستعرض معكم من خلال التقرير التالي، حيث شهد سوق الأسمنت إنخفاض من بدايات العام الجديد 2019 وحتي الأن، حيث كانت أسعار الأسمنت مرتفعة، في نهاية عام 2017 وبدايات 2018 بسبب رفع الدعم عن الطاقة، التي يعمل بها مصانع الأسمنت، وتحرير سعر الصرف في أواخر 2016، الذي أثر على سعر الأسمنت بالإرتفاع، وذلك لإعتماد الأسمنت على خام البيلت، المستورد من الخارج وإرتفاع أسعاره في هذه الفترة.

أسعار سوق الأسمنت يهتم العديد من المتعاملين على تجارة الأسمنت التعرف يومياً على أسعار الأسمنت، نظراً لأهمية الأسمنت في عملية البناء والتشييد، حيث أنه من العناصر الاساسية لاستكمال منظومة التعمير والبناء، ويشهد سعر الأسمنت استقرار منذ فترة.

وسعر الأسمنت من أهم الأسعار التي تلقي رواجاً على محركات البحث يومياً، حيث يهتم العديد من المتعاملين بسوق البناء والتشييد، بمعرفة سعر الأسمنت يومياً لتحديد المبالغ المحددة للتعامل اليومي بسوق الأسمنت.

قد يهمك معرفة سعر الحديد بالمصانع يومياً من هنا

أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 1/10/2019

الشركة

المنتج

سعر الطن

الشركة العربية للأسمنتالمسلح800أسمنت النهضةالصخرة785أسمنت السويديالسويدي790السويس للأسمنتالسويس790أسمنت بورتلاند طرهطره790أسمنت العريشالعسكري بني سويف790أسمنت شوريشوري790

تحديث الثلاثاء: يشهد سوق الأسمنت استقرار نسبي في أسعاره، بعد التحركات نحو الإرتفاع في أسعاره للمستهلك الفترة الماضية مع حالة ركود تعم حركة البيع والشراء لسوق الأسمنت، ونتابع معكم أول بأول في حال وجد تغيرات في أسعاره، نظراً لما يمثله الأسمنت من أهمية في عملية البناء والتشييد، ونتابع حركة السوق المصري وتأثيراتها في أسعار الأسمنت أول بأول، حيث من المتوقع إنتعاش حركة البيع والشراء بمنافذ محافظات الجمهورية خلال فترة الصيف وتحرك عملية البناء والتشييد في هذه الفترة، لذلك نتابع معكم أول بأول أخر التطورات في سوق الأسمنت لما له من أهمية في عملية البناء.

ويعتبر الأسمنت أحد أهم عوامل، البناء والتشييد الرئيسية في قطاع التشييد والبناء، وتنتشر مصانع الأسمنت في داخل مصر حيث بلغت نحو 23 مصنع، منها مصانع للدولة ومنها مصانع خاصة، ويحاول كل مصنع تخفيض سعر الأسمنت لزيادة الطلب عليه عن غيره من المصانع.

وتحتل مصر المركز الثاني عشر، على مستوي العالم في كمية إنتاج الأسمنت، وقد أكد رئيس شعبة منتجي الأسمنت، أن هناك خطة مستقبلية لرفع كفاءة الإنتاج، وتحسين مركز مصر عالمياً ليصل إلي نحو 84 مليون طن خلال عام 2020، مع تزليل العقبات ورفع كفاءة المصانع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طالع أخبار أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 1/10/2019 واستقرار عام بجميع المصانع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق