تلفزيون - رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوفاق بإعلان نتيجة الثانوية الليبية 2019، كما ظهرت الوزراة بالسابق ان الطلبة والطالبات انتهوا من اداء الامتحانات في جو هادي وتعلن نسبة النجاح عن طريق المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن نسبة النجاح في الشهادة الثانوية لعام 2019 في ليبيا، ومن ثم عن طريق الرابط الرسمي موقع وزارة التربية الليبية الخاص بنتائج الثانوية الليبية 2019.

ونستعرض معكم الآن زوار موقعنا عرب نيوز نتائج الثانوية الليبية 2019 وتعرض النتيجتين الإعدادية والثانوية على موقع النتيجة الرسمي، وذلك عن طريق الاسم ورقم الجلوس وكانت نسبة النجاح 38.30%، حيث ان القسم العلمي تخطى 42.33%، والقسم الأدبي تخطى 20.79%.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019

من الجدير بالذكر ان الإعلان عن نتائج الثانوية الليبية 2019 بالاسم وبرقم الجلوس سيكون من خلال وزارة التربية والتعليم الليبية لحكومة الوفاق الوطني، بعد أن أعلنت القناة التعليمية الليبية بدء اعتماد النتائج رسميًا من وزير التعليم الليبي ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية بالاسم ورقم الجلوس.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2019

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم الليبية، يمكن للطلاب الوصول إلى صفحة النتائج والاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2019 في ليبيا وفقًا لرقم الجلوس والاسم سواء كانت القسم العلمي او القسم الأدبي وهذا من أجل تسهيل الاستعلام ومعرفة نتائج الثانوية ليبيا 2019 بمجرد نشرها في الساعات القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق