اخبار مصر - فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2019.. رابط الاستعلام عن فواتير التليفون شرح بالصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- فاتورة التليفون الارضى سبتمبر 2019 من  قبل الشركة المصرية للاتصالات، حيث يوجد عدد يتجاوز 6 ملايين مواطن لا يزالون مشتركين في خدمات التليفون الأرضي عبر الشركة المصرية للاتصالات، والتي أصبحت شركة قابضة منذ عدة أشهر تحت أسم شركة وي القابضة.

بدأت الشركة الجديدة في تقديم خدمات المحمول بالإضافة إلى خدمات التليفون والأنترنت المنزلي، وسوف نتابع معكم الآن شرح خطوات وطرق القيام بعملية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الإلكترونية عبر موقع الشركة، والمخصص لهذا الغرض بشكل وصورة مجانية دون أي رسوم تدفع.

فاتورة التليفون الأرضى سبتمبر 2019

يجب على جميع المشتركين الراغبين في الاستعلام عن فاتورة التليفون بصورة مبدئية الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات اضغط هنا

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الارضى يوليو 2019

 

ومن ثم يتيح لك الموقع المذكور بعاليه التابع للشركة المصرية للاتصالات عبر عدة خطوات وإدخال معلومات بسيطة مثل (كود المحافظة وبعد ذلك رقم التليفون الأرضي) الاستعلام المجاني عن فواتير التليفون.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2019

 

على أن يبدأ تحصيل قيمة فواتير التليفون بداية من اليوم التالي لتاريخ اصدارها ولمدة شهر كامل، وذلك من خلال جميع طرق سداد الفاتورة التي تقبلها الشركة المصرية للاتصالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق