اخبار مصر - أسعار الذهب اليوم الأحد 22/9/2019 في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع اليوم أسعار المعدن الثمين وسط حالة من الترقب، حيث تشير التوقعات الاقتصادية إلي حدوث مزيد من الارتفاع في خلال تعاملات هذا الأسبوع، وذلك في حال أن لم تنتهي الأزمة التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية الاتفاق على حل يرضي الطرفين.

وتلزم أسعار الذهب خلال تعاملات بداية اليوم الأحد 22/9/2019 حالة الاستقرار في أسعاره بمعظم تعاملات محلات الصاغة بمختلف أنحاء الجمهورية.

ومن المعروف أن أسواق الذهب تعيش حالة من الركود في التعاملات بسبب الارتفاع الجنوني في أسعاره،  وينتظر المواطنين والتجار وسط حالة من الترقب لحدوث أنخفاض في أسعار الذهب لعودة حركه البيع والشراء من جديد.

  سعر الذهب اليوم

وقد سجل سعر الذهب اليوم  لعيار18سعر 587ج، وسجل العيار الأشهر 21 سعر 686ج، وبالنسبة لعيار الذهب 24فقد سجل سعر 785ج، وبلغ سعر الجنية الذهب ما يقدر ب5480 جنية مصري.

قدمنا لكم سعر جرام الذهب لمختلف الأعيرة بالجنية المصري ويراعى إن هذا سعر جرام الذهب فقط بدون حساب المصنعية والدمغة انتظرونا وبيان جديد بأسعار الذهب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق