تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 .. عبر finalresults

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 بعد أن تم الإعلان عن النتيجة رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، ونقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية natija.moel.ly وكذلك شهادة الثانوية العامة، بعد أن تم اعتماد نتائج الدور الأول في شهادة التعليم الأساسي في ليبيا وذلك ما سيتم التطرق إليه خلال الفقرات التالية.

ظهرت الآن نتائح الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 عبر حكومة الوفاق الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية، ونعرض لكم رابط الاستعلام عن نتائج الإعدادية 2019 ليبيا الرسمي أسفل المقال، ويمكن معرفة النتائج برقم القيد والاسم عبر الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم الليبة وكتابة رقم القيد ثم الاسم ثم عرض النتيجة.

وأكدت وزارة التربية الليبية على أن نسبة نجاح نتائج العام الحالي جاءت أفضل من العام الماضي بمعظم محافظات ليبيا الشرقية والغربية، ويمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 الدور الأول والدور الثاني والدور الثالث الاستثنائي عبر موقع finalresults.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

يمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الاستعلام عن النتائج برقم القيد والاسم عبر منظومة الإمتحانات الليبية، بعد أن تم اعتماد نتائج التعليم الأساسي ونتائج الشهادة الإعدادية والثانوية في ليبيا، ويستطيع كافة الطلاب الاستعلام عن النتائج برقم القيد عبر رابط موقع وزارة التربية الليبية .

أعلنت وزارة التربية الليبية عن امكانية الدخول الى موقع منظومة الامتحانات الليبية عبر الرابط السابق، وادخال رقم الجلوس ثم رقم القيد ثم الضغط على عرض النتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق